U3F1ZWV6ZTIwNDA4MjI1ODA0X0FjdGl2YXRpb24yMzExOTcwNDI4NTc=
recent
أخبار ساخنة

الصحة العالمية: كورونا فيروس ، وليس غازًا ... ويتعافى 80٪ من المصابين بدون علاج

الصحة العالمية: كورونا فيروس ، وليس غازًا ... ويتعافى 80٪ من المصابين بدون علاج.

الصحة العالمية: كورونا فيروس ، وليس غازًا ... ويتعافى 80٪ من المصابين بدون علاج


قالت الدكتورة رنا الحجة ، مديرة البرامج بالمكتب الإقليمي لشرق المتوسط ​​لمنظمة الصحة العالمية ، أن التاج فيروس وليس غاز ، ومن عائلة فيروسات التاجية التي تسببت من قبل في مرض السارس. منذ سنوات ، "في إشارة إلى ما ادعى البعض أن فيروس كورونا هو تسرب لغاز السارين" ، مضيفًا أنه ليس فيروسًا مميتًا استمر: 80٪ من حالات الإصابة بفيروسات كورونا تتعافى بدون علاج.

أضافت الدكتورة رنا الحجة ، مديرة قسم البرامج بالمكتب الإقليمي لشرق المتوسط ​​، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للمكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط ​​حول آخر التطورات المتعلقة مرض كوفيد 19 يحتاج الشخص المصاب بالكورونا إلى رعاية طبية خاصة ، بما في ذلك المرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة.

قال مدير إدارة البرنامج ، المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط ​​، أن العلاج تمت الموافقة عليه لعلاج COFED 19 ، مشددًا على أن العلاج الحقيقي هو الوقاية الكاملة من المرض من خلال تطبيق تدابير الاحتياطات والوقاية.

أكد الدكتور أحمد المنزاري ، المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط ​​، أن 134 يوماً قد مرت منذ أن تم تسجيل أول حالة لفيروس كورون في الصين ، مؤكداً أنه من 1 إلى 20٪ من الفريق. مصاب بـ Covid 19 من الفريق الطبي في دول شرق البحر الأبيض المتوسط ​​، مضيفًا أن 22000 من الأطقم أصيبوا بالعدوى. الأدوية في 52 دولة حول العالم.

أضاف المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط ​​خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للمكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط ​​عن آخر التطورات المتعلقة بمرض كوفيد 19 الظهور: يجب إضافة التوسع في الإجراءات المضادة للعدوى لمنع إصابة الفريق الطبي ، مضيفًا أنه يجب سد النقص في الفرق الطبية ، مما يبرز الحاجة إلى الحفاظ على بيئة عمل في المستشفيات.
الاسمبريد إلكترونيرسالة