recent
أخبار ساخنة

والي الجزائر العاصمة شرفة: "الكشف عن قوائم المستفيدين عبر البلديات قريبا"

 كشف اليوم، والي الجزائر العاصمة يوسف شرفة، أن "60 بالمائة من الوعاء العقاري موجود ورخص البناء جاهزة من بينها 2000 انطلقت المعدة لصيغة الترقوي المدعم  مفيدا انه سيتم نشر قوائم المستفيدين على مستوى جميع المواقع الرسمية للبلديات كما سيتم شرح تفصيل هذا العملية".



وقال الوالي أن عملية استقبال ملفات صيغة السكن الترقوي المدعم "أل بي يا" استأنفت وبأن حصة الجزائر العاصمة من السكنات التي ستوزع تقدر بـ 11 ألف وحدة سكنية.

وقال شرفة خلال إشرافه على توزيع السكنات أن "البرنامج السكني الخاص بالجزائر العاصمة يشمل ثلاثة أنواع من الصيغ وهي سكنات البيع بالإيجار "عدل" والترقوي العمومي والسكن الاجتماعي، ما يعادل 11 ألف وحدة سكنية، من بينها 630 سكن إجتماعي ستوزع على مستوى أربعة بلديات" ليضف أنه ستتبعها عمليات أخرى، من خلال نشر قوائم المستفيدين من هذه الصيغة من السكن بالنسبة للبلديات المتبقية على غرار بلدية الرويبة ".

اضغط على زر التالي لقراءة المزيد ...

<><>

واكد والي الجزائر العاصمة أنه تم استئناف عملية استقبال ملفات صيغة السكن الترقوي المدعم "أل بي يا"، موضحا أن "هناك 12 ألف وحدة سكنية ستوزع بالإنصاف على مستحقيها مشيرا أنه سيتم نشر في الأيام القليلة القادمة بيانات على مستوى جميع المواقع الرسمية للبلديات لشرح تفصيل هذا العملية".

كما كشف يوسف شرفة في ختام حديثه ان "60 بالمائة من الوعاء العقاري موجود ورخص البناء جاهزة من بينها 2000 انطلقت.

Reactions:
والي الجزائر العاصمة شرفة: "الكشف عن قوائم المستفيدين عبر البلديات قريبا"
Adm

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent